المحتوى الرئيسى

مصرع 11 رضيعا اثر اندلاع حريق في مستشفى اليرموك ببغداد

08/10 10:25

10:08 10.08.2016(محدثة 10:21 10.08.2016) انسخ الرابط

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الأربعاء، عن مصرع 11 رضيعا في حريق اندلع في مستشفى اليرموك غربي العاصمة العراقية بغداد فجر اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أنه جرى إنقاذ 29 امرأة وسبعة أطفال ونقلهم إلى مستشفيات اخرى.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الرديني في بيان صحفي، "الحريق الذي اندلع فجر اليوم، في أحدى الردهات النسائية بمستشفى اليرموك ببغداد، أسفر عن مصرع 11 طفلا والحاق أضرار مادية كبيرة"، مشيرا إلى أنه "تم إخلاء 29 امرأة وسبعة أطفال إلى مستشفيات اخرى".

وأضاف الرديني أن "فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق"، لافتا إلى أن "التحقيقات ألأولية تشير إلى أن سبب اندلاع الحريق هو ماس كهربائي".

واندلع الحريق في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، في أحد أقسام مستشفى اليرموك غرب بغداد، فيما هرعت فرق الدفاع المدني إلى مكان الحادث لإخماده".

والجدير بالذكر أن تزايد إهمال الخدمات الصحية في المستشفيات العراقية أدى في الآونة الأخيرة إلى وقوع الكثير من الإصابات وموت الكثير من الضحايا بين المرضى الذين قدم ذووهم دعاوى قانونية ضد تقصير أو أخطاء المشافي والأطباء.

انظر أيضا: العراق... إحباط مخطط إرهابي لاستهداف العاصمة بغداد 324 قتيلا في أكثر الهجمات الإرهابية دموية في العراق مسلحون يهاجمون منشأتين للطاقة في شمال العراق

أطفال, ماس كهربائي, حريق, مستشفى اليرموك التعليمي, بغداد, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

أول رد من روسيا على خطة أمريكية انتقامية ضدها

رأت مسؤولة في البرلمان الروسي أنه من الضروري أن تقدم الولايات المتحدة الأمريكية إيضاحا حول اقتراح نائب سابق لرئيس "سي آي إيه".

تقرير: الأسلحة الروسية أقوى من الأسلحة البريطانية

تحدث تقرير بريطاني عن تفوق روسيا العسكري.

لأول مرة الكوماندوز الأمريكيون يظهرون في ليبيا

قالت صحيفة "واشنطن بوست"، أمس الثلاثاء، إن جنودا من القوات الأمريكية الخاصة قدموا للمرة الأولى مساندة مباشرة للقوات الليبية التي تقاتل "داعش" في مدينة سرت معقل التنظيم.

نوفاك: دون ضمانات الاتحاد الأوروبي سيتم بناء فرع واحد فقط من "التيار التركي"

أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، اليوم الثلاثاء، أن الحديث يدور حاليا عن بناء فرع واحد فقط من خط أنابيب الغاز "التيار التركي" قبل الحصول على ضمانات من جانب الاتحاد الأوروبي.

صور وفيديو عن تواجد القوات الخاصة البريطانية في سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل