المحتوى الرئيسى

الإكوادور تسحق هايتي برباعية وتضرب موعداً مع أصحاب الأرض - الأهلي.كوم

06/13 11:17

حقق المنتخب الإكوادوري انتصاراً هاماً على منتخب هايتي بأربعة أهداف مقابل لا شئ ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لكوبا أمريكا.

وتقدم المنتخب الإكوادوري منذ الدقيقة الحادية عشرة بعد تمريرة بينية ضرب بها كريستيان نوبوا مصيدة التسلل لدفاعات هايتي لينفرد إينر فالنسيا بجوني بلاسيد حارس هايتي ويضع الكرة على يساره، قبل أن يساهم إينر فالنسيا في الهدف الثاني بعدما انفرد مجدداً بجوني بلاسيد لكنه فضّل تمريرها لجيمي كوروزو الذي أسكن الكرة شباك هايتي الخالية من حارسها.

وفي الشوط الثاني ضاعفت الإكوادور النتيجة بهدفين آخرين حيث أحرز كريستيان نوبوا الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والخمسين، قبل أن يعود إينر فالنسيا ليساهم في الهدف الرابع بنسخة كاربونية من الهدف الثاني بعدما فضّل تمرير الكرة رغم انفراده بالحارس مرة أخرى ولكن هذه المرة للويس أنطونيو فالنسيا الذي لم يرفض الهدية بعدما وجد نفسه في مواجهة الشباك الخالية لينتهي اللقاء بفوز ساحق بأربعة أهداف.

ورفعت الإكوادور رصيدها إلى 5 نقاط لتحتل وصافة المجموعة الثانية خلف بيرو المتصدر برصيد 7 نقاط بعدما حققت مفاجأة كبيرة بإقصاء المنتخب البرازيلي من دور المجموعات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل