المحتوى الرئيسى

مصر والإمارات ولبنان يتقاسمون حفلات رأس السنة

12/18 23:37

بدأ العدد التنازلى لحفلات رأس السنة، التى تشهد هذا العام وجود الأسماء الكبيرة، وتتوزع بين مصر ولبنان والأردن، إلى جانب الإمارات التى تحتل نصيبا كبيرا من الحفلات.

المطرب عمرو دياب يأتى فى مقدمة نجوم الطرب، الذين يحرصون على المشاركة فى حفلات رأس السنة، وسيقوم بإحياء حفل رأس السنة لهذا العام بأحد فنادق القاهرة، وسيقدم العديد من الأغنيات خاصة من ألبومه الأخير، ومن المتوقع أن يفاجئ جمهوره بتقديم أغنية من ألبومه الجديد.

فيما سيحرص سلطان الطرب جورج وسوف على وجوده وسط محبيه فى ليلة الكريسماس على الرغم من الوعكة الصحية، التى مر بها أخيرا، حيث قرر أن يحيى حفلاً غنائياً كبيراً فى « دبى»، بجانب المطربة اللبنانية يارا.

أما المطربة اللبنانية نانسى عجرم فقررت هذا العام أن تشارك الأردن احتفالها برأس السنة، حيث من المقرر أن تقوم بإحياء حفل غنائى ضخم بأحد فنادقها، وهو الحال بالنسبة للمطرب التونسى صابر الرباعى، والذى سيتواجد خلال احتفالات رأس السنة أيضا بأحد مسارح مدينة عمان بالأردن، ومن المتوقع أن يشعل كعادته لهيب عشاقة وذلك من خلال الحفل، ويشاركة فى الحفل النجم رامى عياش، والمطربة العراقية شذى حسون نجمه ستار أكاديمى.

ويحيى المطرب محمد حماقى حفل رأس السنة أيضا بالقاهرة، ويشدو بباقة متنوعة من أجمل أغانيه، التى يتفاعل معها جمهوره ومحبوه خاصة من ألبومه الأخير الذى طرحه بالأسواق وحمل عنوان «عمره ما يغيب».

وبالنسبة للمطرب اللبنانى وائل جسار فسيتواجد هذا العام بمصر حيث من المقرر أن يحيى حفله بأحد الفنادق الكبرى، ومن المنتظر أن يقدم عددا كبيرا من أشهر أغانيه، بالإضافه لأغنية من ألبومه الجديد، الذى من المقرر أن يطرحه بالأسواق العام المقبل، ويشارك أيضا وائل فى الحفل المطربة كارمن سليمان، أحمد جمال، والمطرب الشعبى محمود الليثى.

فيما تحيى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفل رأس السنة بمصر، وتحضر لمفاجأة خلال الحفل بغناء بعض مقاطع من ألبومها المقبل.

وأعلن المطرب اللبنانى راغب علامة عن إحياء حفل غنائى بمدينة سوسة فى تونس، وذلك بعد إلغاء حفله فى جزيرة مالطا، بسبب عدم حصوله على التأشيرات للجمهور.

أما عن النجمة آمال ماهر فستشارك هذا العام بحفل رأس السنة فى أحد الفنادق بالقاهرة، ويشارك المطرب بهاء سلطان فى احتفالات رأس السنة بالمدينة الساحلية الإسكندرية، حيث سيقدم لجمهوره مجموعة أغانٍ جديدة من ألبومه الجديد «سيجارة»، الذى لم يطرح بعد بالأسواق بسبب مشاكله مع المنتج نصر محروس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل