المحتوى الرئيسى

4 مشاهد محذوفة في أزمة عمرو جمال مع الأهلي

10/25 14:49

اشتعلت الازمه مبكراً بين عمرو جمال مهاجم الفريق الاول لكره القدم بالنادى الاهلى والجهاز الفني الجديد بقياده البرتغالي جوزيه بيسيرو حيث يرصد "يوروسبورت" في السطور التاليه 4 مشاهد محذوفه في ازمه الغزال مع البرتغالي بيسيرو بعد استبعاده من قائمه مباراه المحله المرتقبه مساء اليوم الأحد في بطوله الدوري العام.

الغزال ظهر غاضباً بشده بعد قرار الدفع به في الثواني الاخيره من مباراه الجش الافتتاحيه وقام بشكوي الجهاز الفني في جلساته الخاصه وهو ما وصل الي سيد عبد الحفيظ مدير الكره بالقلعه الحمراء الذي طالب اللاعب بضروره الالتزام بقرارات الجهاز الفني وتقبل مساله الدفع به في اي توقيت من المباراه حفاظاً علي مصلحه الفريق.

مران الاهلي الختامي امس علي ملعب التتش بالجزيره شهد اعتراض الغزال علي عدم الدفع به اساسياً في مباراه المحله اليوم حيث علم برغبه بيسيرو فيا لدفع بالغاني انطوي اساسياً في التشكيل كما حدث الخميس الماضي امام الجيش وهو ما اثار غضب اللاعب.

عمرو جمال تحدث مع الجهاز الفني قبل ااعلان القائمه وابدي اعتراضه علي التواجد علي مقاعد البدلاء فطالبه الجهاز الفني بضروره الالتزام بالامر وعدم اثاره المشااكل فخرج اللاعب ليؤكد "لو مش هلعب اساسي مش هقعد دكه وومتاخدونيش في القائمه".

بيسيرو يصدر تعليمات برفع اسم اللاعب من القائمه وضم محمد حمدي ذكي علي حسابه لتدعيم الجانب الهجومي ارساء للمبادئ مؤكداً لمعاونيه ان استمرار اللاعب في اسلوبه العصبي والمزاجي يقلل من فرصه في التواجد بحساباته الفتره القادمه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل