المحتوى الرئيسى

الصحافة في بيرو تحمل زامبرانو مسؤولية خروج المنتخب

07/01 12:20

اصبح كلا من المدافع كارلوس زامبرانو والحكم الفنزويلي خوسيه ارغوت، بالنسبه لوسائل الاعلام والجماهير في بيرو، السبب الرئيسي لخروج المنتخب البيروفي من منافسات بطوله كوبا أميركا 2015 .

وتمت الاشاره الي زامبرانو وارغوت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال بعض وسائل الاعلام في بيرو باعتبارهما المسؤولان عن الهزيمه التي تجرعتها بيرو امام تشيلي في الدور قبل النهائي من البطوله.

وتوافق بعض من مرتادي الانترنت والجماهير وقطاع محدود من الصحافه في بيرو علي ان ارغوت عمل لمصلحه تشيلي، رغم اعترافهم بان الطرد الذي حصل عليه المدافع زامبرانو بعد 20 دقيقه من المباراه كان مسؤوليه اللاعب نفسه.

وقالت صحيفه "الكوميرسيو" التي تصدر في بيرو: "زامبرانو اضر بالفريق بسبب الطرد .. لا يحق له الشكوي".

فيما قالت صحيفه "لا ريبوبليكا": "لقد كنا الافضل عندما كنا نلعب 11 امام 11 حتي قام زامبرانو بفعل عنيف استحق عليه الطرد ليلحق الضرر بزملائه .. عدنا من جيد للافتقاد لحسن التصرف في مباراه مصيريه".

ويمتلك زامبرانو سجلا قديما من حالات الطرد خلال المباريات الدوليه المهمه، مما رفع من وتيره الانتقادات ضده هذه المره.

وتقدم لاعب فرانكفورت الالماني باعتذار امس الثلاثاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قال: "لقد اخطات وحسب .. انا اتقبل جميع الانتقادات .. اعرف انه علي ان اتعلم من هذا الامر".

وخسرت بيرو امام تشيلي 2 - 1 في مباراه شهدت نديه كبيره، رغم النقص العددي الذي كان يعاني منه المنتخب البيروفي.

كوبا اميركا - التشيلي الي النهائي بعد تجاوزه البيرو

بالفيديو - غاريكا: طرد زامبرانو منح الفوز لتشيلي

وكان من المفترض ان يتم الغاء الهدف الاول لمنتخب تشيلي بسبب التسلل وهو ما اظهرته المقاطع التلفزيونيه التي تكرر بثها عده مرات.

وبعيدا عن الهزيمه، احتفلت الجماهير في بيرو بما اعتبروه تحسنا كبيرا قد طرا علي اداء منتخب بلادهم علي يد المدير الفني الارجنتيني المتالق ريكاردو غاريكا، الذي تمكن من الوصول الي صيغه فنيه ثابته ومنظمه.

وخسرت بيرو في الدور الاول من البطوله امام البرازيل بنتيجه 2 - 1 في الدقيقه الاخيره، ثم فازت علي فنزويلا بهدف نظيف، قبل ان تتعادل 0 -  0 مع كولومبيا لتتاهل الي دور الثمانيه وتحقق فوزا مستحقا علي بوليفيا 3 - 1

ويري النقاد الرياضيين ان بيرو انعشت الامال والتوقعات فيما يخص مشوارها في التصفيات المؤهله لمونديال 2018 بروسيا بسبب روح التضامن العاليه التي تجمع بين اللاعبين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل