المحتوى الرئيسى

صيحات جمال مميّزة على منصّة أسبوع الموضة في ميلانو

03/03 09:08

في سياق تغطيه ياسمينه لاسبوع الموضه في ميلانو، وبعدما نقلت اليك ابرز صيحات الجمال التي سطعت فيه، باقه جديده تقدّمها اليك اليوم مع عروض ابهرت حضور الاسبوع العالمي، ونضحت بصيحات منها ما كان دراماتيكياً، ومنها ما حافظ علي بساطته الراقيه. فماذا في التفاصيل؟ 

            صيحات شعر وماكياج اسبوع الموضه في ميلانو لشتاء 2016

دار Dolce & Gabbana التي اعتدنا معها علي اطلاله المراه الامبراطوره، حافظت علي ستايلها رغم اختلاف المفهوم هذا العام، مع تكريم رائع للام في عيدها المرتقب، فالايلاينر الممدود والماسكارا الكثيفه لم يتغيّبا عن عيون العارضات، والبشره اتت كعادتها مشرقه، اما احمر الشفاه فظلّ قوياً علي الشفاه. موضه الاكسسوارات اكملت طريقها، مع التركيز علي الورده الحمراء التي ثبتت علي الكعكه الخلفيّه والتاج الذي صار من كلاسيكيات العروض. وهي حتماُ عناوين جمال لاقت الاعجاب، تماماً كحال العرض. 

   صيحات الماكياج والشعر من عرض Dolce & Gabbana في ميلانو لربيع وصيف 2015

الماكياج الناعم مع التركيز علي تحديد الوجنتين بالبلاش البرونزي، والكعكه الخلفيه شكلا عنوانا عرض Giorgio Armani، ونعومه الماكياج حضرت ايضاً مع Missoni ولو انّ الشعر لم يكن كلاسيكيا، ولحظنا فيه بعضٌ من الجنون غير المالوف. اما توم بيشو اراد اظهار صيحه ماكياج الدميه الشاحب علي وجه عارضات Marni، من خلال استعمال التدرجات الخافته من ظلال العيون والخدود. الاطلاله البسيطه مع اللون البيج الداكن علي الوجنتين والجفون حضرت ايضاً مع Emilio Pucci مع تسريحه الشعر المالس، وهي عناوين قاربت ببساطتها اطلالات عارضات Jil Sander، مع الاشاره الي الغرّه الجانبيه الطويله التي تغطي الجبين، والمردوده الي الخلف.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل