المحتوى الرئيسى

وفاة الملك السعودي عبدالله بن عبد العزيز

01/23 08:20

نعت السعوديه، عبر بيان للديوان الملكي العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، الذي توفي فجر اليوم 23 يناير 2015، معلناً مبايعه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملكاً للسعوديه، ومضيفا ان تشييع جنازه الملك الراحل سيتم عصر اليوم الجمعه.

                          اجمل 10 نوافير في العالم واكبرها في السعوديه!

ويعتبر الملك عبد الله سادس ملوك المملكه العربيه السعوديه، حيث تولي هذا المنصب منذ العام 2005 خلفاً لسلفه الملك فهد بن عبد العزيز. وشهدت المملكه في عهده  انجازات اقتصاديه غير مسبوقه، امتدت من تفعيل اداء الاقتصاد الكلي للدوله، وحتي تحسين الظروف المعيشيه للمواطنين السعوديين عبر مشروعات عملاقه ساهمت في خلف فرص العمل.

يُذكر انّ العاهل السعودي الذي انتقل الي رحمته تعالي عن عمر يناهز الـ90 عاماً نقل نهايه الشهر الماضي لاجراء فحوصات طبيه في مدينة الملك عبد الله الطبيه للحرس الوطني في العاصمه الرياض اذ خضع في السنوات الاخيره لعمليات جراحيهعدّه  لتثبيت فقرات علي مستوي الظهر. ومنذ فتره ليست بالوجيزه غاب الملك عبد الله بن عبد العزيز عن تمثيل بلاده في العديد من الانشطه الخارجيه بسبب وضعه الصحي. 

*اخر صور فوتغرافيه وتلفزيونيه التقطت للملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز، ظهر فيها وهو يودع ولي عهده الامير سلمان وعدداً من افراد الاسره والمسؤولين. 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل