المحتوى الرئيسى

تعرفي على أسرار رشاقة نجمات هوليود؟!

01/21 01:57

تساعد بعض الاطعمه علي استنفار احتياطات الدهون الصغيره في الاجسام، وفق ما يؤكد اطباء التغذيه، فضلاً عن ميزته في المساعده علي الهضم وتامين الشعور بالشبع لفتره اطول، لانه يُحسّن التمثيل الغذائى. لذا، تستمتع نجمات “هوليوود” الشهيرات بتناول الاطعمه الحارقه للدهون، وفق الاتي:

تحرص النجمه megan fox علي تناول حبوب الشوفان، لكونها تحتوي علي نسبه هامّه من الالياف العامله علي محاصره جزء من الدهون، قبل ان يمتصّها الجسم. كما تساعد نخاله الشوفان علي الشعور بالشبع لفترات اطول، عن طريق الحفاظ علي استقرار مستوي “الانسولين” في الدم. لذا، يُنصح بتناول نخاله الشوفان في وجبه الفطور، او كوجبة خفيفة مع الجبن الابيض.

تساعد القرفه علي خفض معدّل نسبه السكر في الدم، وتمنع تحوّله الي دهون. وهي تحدّ من الرغبه في تناول الوجبات الخفيفه او السريعه. حاولي اضافه القرفه عوضاً من السكر، في كوب الزبادي، او الحلويات، او حبوب الفطور.

تدخل النجمه Beyonce حبات التفاح في نظامها الغذائي.

التفاخ غنيّ بالبكتين والالياف القابله للذوبان، التي تحاصر جزءاً من الدهون في المعده، ما يجعل الجسم غير قادر علي امتصاص الدهون، فيعمل علي التخلّص منها بشكل فوري.

تناولي ثمره التفاح كوجبه خفيفه، او بعد الفراغ من الوجبه للاستفاده منها الي اقصي حد.

تضيف النجمه miranda krr الخل الي بعض وجباتها، فهو يحوي حمض الخليك (حمض الاستيك)، الذي يبطئ عمليّه الهضم، ويوازن معدّل السكر في الدم، ويمنع تخزين الدهون.

يمكن اضافه الخل الي اطباق السلطه.

ترتشف miley كوباً من القهوه عند الصباح؛ لكونه يحتوي علي نسبه هامّه من الكافيين، الذي ينشط عمليه احراق الدهون، بصوره طبيعيه.

يمكنك تناول المشروبات التي تحتوي الكافيين منذ بدايه النهار الي ما قبل السادسه مساء، علي الا يتجاوز استهلاكك اليومي من الكافيين 3 اكواب، علماً ان شرب اكثر من 3 اكواب من القهوه يزيد مستوي التوتر، ما يشجّع علي تخزين الدهون.

استطاعت beyonce انقاص وزنها، من خلال شرب العصائر الحارقه كعصير الزنجبيل الحار وعصير الفلفل الحارّ المعروف بطعمه اللاذع، الذي يحفّز عمليّه التمثيل الغذائي، عن طريق رفع حراره الجسم الداخليه.

يمكنك نثر بودره الفلفل الحار علي الاطباق الرئيسه، او الصلصات، ولكن باعتدال.

7- منتجات الالبان الخاليه من الدسم

تحرص النجمه Christie Brinkley علي شرب كوب من الحليب يومياً.

معلوم ان البروتينات تحرق الكثير من الطاقه، وتؤمّن الشعور بالشبع. لذا، تناولي منتجات الالبان الخاليه من الدسم في وجبه الفطور، لتجنب الرغبه في الاكل بعد فتره قصيره (الزبادي، الجبن الابيض…).

تدخل النجمه jennifar lopz السمك الي نظامها الغذائي، علماً ان البروتينات الموجوده في اللحوم الحمراء، والسمك، والبيض مركبات معقّده تتطلّب الكثير من الطاقه من الجسم، لكي يتمّ امتصاصها، فتناوليها في كلّ وجبه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل