المحتوى الرئيسى

بالصور- آرسنال يبلغ مراده

11/27 00:05

بلغ ارسنال الانكليزي الدور ثمن النهائي بفوزه علي بوروسيا دورتموند الالماني 2-0 اليوم الاربعاء علي ملعب "الامارات" في لندن في الجوله الخامسه قبل الاخيره من منافسات المجموعه الرابعه ضمن دور المجموعات لمسابقه دوري أبطال أوروبا لكره القدم.

وسجّل الفرنسي يايا سانوغو (2) والتشيلي أليكسيس سانشيز (57) الهدفين.

وظهر ارسنال بصوره قويّه للغايه واعاد البسمه مجدّداً الي جماهيره عقب  خسارته الموجعه 1- 2 امام ضيفه مانشستر يونايتد في الدوري الانكليزي علي  نفس الملعب يوم السبت الماضي، ليصبح الفريق الانكليزي الثاني الذي يتاهّل لدور السته عشر للمسابقه الاوروبيه بعدما تاهّل تشيلسي للدور ذاته امس الثلاثاء.

فوز زينيت سان بطرسبورغ علي بنفيكا

اتلتيكو الي ثمن النهائي ويوفنتوس يقترب

بالفيديو - دورتموند وارسنال.. وجهان للتناقضات

وبدا ارسنال المباراه بقوّه ليتقدّم مبكراً بهدف مثير للجدل احرزه سانوغو من متابعه لتمريره بينيه من زميله الاسباني  سانتي كازورلا انفرد علي اثرها بالمرمي ليضع الكره من بين قدمي رومان  فايدنفلر حارس مرمي دورتموند، ولكن الاعاده التليفزيونيه اثبتت عدم صحّه  قرار حكم المباراه المجري فيكتور كاساي باحتساب الهدف بعدما اشارت لوقوع سانوغو في مصيده التسلّل اثناء قيام كازورلا بتمرير الكره اليه.

وواصل ارسنال نشاطه الهجومي في الشوط الثاني الذي شهدت بدايته سيطره مطلقه من جانب الفريق اللندني، ووقفت العارضه بالمرصاد امام تسديده صاروخيه من كالوم تشامبيرس لاعب ارسنال الصاعد في الدقيقه 51.

وترجم ارسنال سيطرته علي مجريات اللقاء بعدما احرز سانشيز الهدف الثاني لفريق المدفعجيه في الدقيقه 57 عبر تسديده مُتقنه من  خارج المنطقه وضعها علي يمين فايدنفلر.

من جهته حقّق اندرلخت البلجيكي فوزاً معنوياً علي غلطه سراي التركي 2-0 علي ملعب كونستان فاندين ستوك في بروكسل في لحساب المجموعه ذاتها.

وسجّل الكونغولي الديموقراطي شانسيل مبيمبا الهدفين في الدقيقتين 44 و86.

وشهدت المباراه تعرّض لاعب غلطه سراي صبري ساريوغلو للطرد بعد نيله الانذار الثاني في الدقيقه 83.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل