المحتوى الرئيسى

سامبدوريا يرفض هدية نابولي ويتعادل مع تشيزينا

11/23 18:48

تعادل سامبدوريا اليوم خارج الديار مع تشيزينا بهدف لمثله في الجوله الـ12 من الدوري الايطالي ليفشل في خطف المركز الثالث من نابولي الذي تعادل في نفس الجوله مع كالياري بثلاثه اهداف.

وكان ستيفانو لوتشيني تقدم لتشيزينا بهدف (ق66) الا ان نيكا اهدر مجهود الفريق (ق77) بالتسجيل بطريق الخطا في مرماه لصالح سامبدوريا

وبهذا التعادل ارتفع رصيد سامبدوريا الي 21 نقطه حيث لا يزال في المركز الرابع حيث ان الفوز كان سيجعله يخطف المركز الثالث من نابولي الذي فشل في تحقيق الفوز علي ملعبه علي حساب كالياري، فيما لم يتغير مركز تشيزينا حيث ظل قبل الاخير بثمان نقاط.

وكانت مباراه نابولي وكالياري أكثر جنونا ونديه حيث تقدم اصحاب الارض (ق11) عن طريق الارجنتيني جونزالو ايجواين ثم ضاعفوا النتيجه (ق30) بتوقيع السويسري جوخان انلر، ولكن الضيوف قلصوا النتيجه (ق38) من خلال سيجوندو فيكتور اباربو وتعادلوا (ق47) بهدف دييجو فارياس.

تقدم نابولي مجددا (ق62) عن طريق جوناثان دي جوزمان، ولكن لاعبو كالياري ابوا الا يردوا حيث تعادلوا بعدها بخمس دقائق عن طريق دييجو فارياس.

وبهذه النتيجه ارتفع رصيد نابولي الي 22 نقطه حيث لا يزال في المركز الثالث ويفشل في تقليص الفارق مع روما الوصيف بـ28 نقطه ويوفنتوس المتصدر بـ31 نقطه، فيما اصبح رصيد كالياري 11 نقطه في المركز الـ16.

كما تعادل اودينيزي مع كييفو فيرونا بهدف لمثله، فيما فاز امبولي علي بارما بهدفين نظيفين وفيورنتينا علي هيلاس فيرونا بنتيجه 2-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل