المحتوى الرئيسى

بيندتنر ينضم إلى قائمة الدنمارك

11/08 22:51

انضم نيكلاس بيندتنر مهاجم فريق فولفسبورغ الالماني لكره القدم اليوم السبت الي قائمه المنتخب الدنماركي الذي يستعد لملاقاه نظيره الصربي في التصفيات المؤهله لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016). 

وكان بيندتنر (26 عاماً) من ضمن سته لاعبين قام مورتن أولسن المدير الفني لمنتخب الدنمارك بضمهم الي الفريق اليوم، بعدما خلت القائمه المؤقته المكونه من 19 لاعباً التي اعلنها اولسن يوم الثلاثاء الماضي من اسمه. 

وكان الهدفان اللذان احرزهما بيندتنر خلال فوز فولفسبورغ 5-1 علي كراسنودار الروسي في بطوله الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي سبباً كافياً لاولسن لضم اللاعب، الذي يعاني دائماً من توالي الاصابات، الي قائمه المنتخب الدنماركي. 

منتخب الدنمارك ضيفاً ثقيلاً علي البانيا

ويحل منتخب الدنمارك ضيفاً علي المنتخب الصربي في مباراته الرابعه بالمجموعه التاسعه يوم 14 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، قبل ان يخوض لقاء ودياً مع نظيره الروماني بعدها باربعه ايام. 

ويحتل منتخب الدنمارك المركز الثاني في ترتيب المجموعه برصيد اربع نقاط من ثلاث مباريات متاخراً بفارق الاهداف عن منتخب البانيا (المتصدر) المتساوي معه في نفس الرصيد والذي لعب مباراتين فقط. 

كما انضم لارس ياكوبسن مدافع فريق غانغون الفرنسي الي قائمه المنتخب الدنماركي ايضاً، بينما لم ينضم ياكوب بولسن لاعب وسط فريق ميدتيلاند الدنماركي الي صفوف الفريق بسبب الاصابه. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل