المحتوى الرئيسى

أندريا دوفيسيوزو يضع دوكاتي في الصدارة في تجارب موتيغي الثانية

10/10 09:43

تمكن اندريا دوفيسيوزو من وضع دراجات دوكاتي في الصداره مع نهايه تجارب جائزه اليابان الكبري علي حلبه موتيغي من بطولة العالم للدراجات الناريه ‘موتو جي بي’.

استخدم دوفيسيوزو مجموعهً من الاطارات فائقه الليونه المتاحه لدراجات دوكاتي ليسجل 1:45.140 في المراحل الاخيره من حصه بعد الظهر.

هذا الزمن كان افضل من زمن متصدر الحصه الصباحيه، والذي تصدر المراحل الاولي من الحصه الثانيه، خورخي لورينزو بفارق 0.440 ثانيه.

هذا الفارق فصل بين الدراجات الثمان التاليه، حيث تقدمت دراجه ياماها الخاصه بلورينزو بفارق 0.057 ثانيه امام دراجه ‘ال سي ار هوندا’ الخاصه بستيفان برادل، في المركز الثالث.

واجه متصدر ترتيب نقاط البطوله مارك ماركيز حصهً صعبهً بعد الحادث الذي تعرض له في الفتره الصباحيه، ليواجه عده لحظات كاد يفقد فيها السيطره علي دراجته ليكتفي بالمركز السادس، خلف زميله في فريق هوندا، داني بيدروسا، ودراج ياماها فالنتينو روسي.

احتل ثنائي فريق تيك 3، بول اسبارغارو وبرادلي سميث، المركزين السابع والثامن، في حين اكمل اندريا ايانوني وكال كراتشلو المراكز العشره الاولي.

رغم هذه النتيجه، لم يتمكن كراتشلو من حسم تاهله الي القسم الثاني من الحصه التاهيليه، نظراً لان زمن يوني هيرنانديز السريع في التجارب الاولي سيكفل له التاهل علي الفور الي القسم الاخير من الحصه التاهيليه.

اما بالنسبه لاليكس اسبارغارو، الذي صعد علي منصه التتويج في اراغون، فيجب عليه التحسين من ادائه صباح يوم السبت ليضمن التاهل دون المشاركه في القسم الاول. اذ احتل دراج فريق فوروورد المركز الثالث عشر في حصه بعد الظهر ليوم الجمعه.

كان الدراج الياباني هيروشي اوياما هو الوحيد الذي تعرض لحادث في الحصه الثانيه من التجارب، عندما سقط عن دراجته عند المنعطف الاول في المراحل الاخيره من الحصه.

ترتيب حصه التجارب الثانيه من تجارب موتيغي الثانيه من بطوله العالم للدراجات الناريه:

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل