المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. تمريرات صلاح والنني تساهم بـ10% في تفوق بازل على كبار دوري أوروبا

05/17 18:13

كتب – عبد القادر سعيد:

ساهمت تمريرات الثنائي المصري المحترف في بازل السويسري محمد صلاح ومحمد النني في تتويج فريقهما بالمركز الاول كافضل الفرق المشاركه في الدوري الأوروبي من حيث التمريرات الصحيحه.

الفرق الخمسه الافضل في البطوله

وتوج بازل السويسري بالمركز الاول بعدما حقق لاعبوه 6.874 تمريره صحيحه، بينما جاء فريق توتنهام هوتسبير الانجليزي في المركز الثاني بـ 6.241 تمريره، وفي المركز الثالث جاء فريق فنارباخشه التركي بـ 6.115 تمريره.

وجاء فريق روبين كازان الروسي في المركز الرابع بـ 6.056 تمريره صحيحه، واحتل نيوكاسل يونايتد الانجليزي المركز الخامس برصيد 5.317 تمريره.

اما فريق تشيلسي الإنجليزي بطل المسابقه فجاء في المركز 15 بعدما حقق 3.897 تمريره صحيحه، وجاء فريق بنفيكا وصيف البطوله في المركز 20 بعدما حقق 3.513 تمريره.

اللاعبون الخمسه الافضل في البطوله

وتصدر قائمه افضل لاعبي بطوله الدوري الاوروبي من حيث التمرير السليم اللاعب الاسباني بابلو أوربايز لاعب فريق روبين كازان الروسي برصيد 805 تمريره ، فيما جاء المدافع السويسري فابيان تشار لاعب فريق بازل في المركز الثاني برصيد 762 تمريره.

واحتل اللاعب الصهيوني بيبراس ناتشو لاعب وسط فريق روبين كازان المركز الثالث بـ 747 تمريره، بينما جاء لاعب بازل الكسندر دراجوفيتش في المركز الرابع بـ 707، وفي المركز الخامس جاء اللاعب الكساندرو بورسينو لاعب ستيوا بوخارست الروماني برصيد 649 تمريره.

صلاح والنني والـ 10% من انجاز بازل

الثنائي المصري في فريق بازل محمد صلاح ومحمد النني كان لهما دوراً كبيراً في الانجاز الذي حققه فريقهما السويسري في الدوري الاوروبي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل