المحتوى الرئيسى

"امداد" تطلق موقعها الإكتروني الصديق للبيئة في مجال إدارة المرافق

11/16 12:31

غزة - دنيا الوطن

أعلنت "امداد"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول إدارة المرافق المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة، عن اطلاقها مؤخراً موقع إلكتروني مؤسسي جديد وصديق للبيئة، ما يؤكد إلتزامها بتبني الممارسات والتقنيات الخضراء ضمن كافة عملياتها التشغيلية. وتأتي هذه المبادرة في إطار إستراتيجية الشركة لتعزيز الممارسات المستدامة في قطاع إدارة المرافق، بما فيها إعتماد الموارد والأصول الإلكترونية في ضوء إرتفاع نسبة إستهلاك الطاقة في النشاطات القائمة على الإنترنت.

 

وكشفت "امداد" عن دراسات مطلعة تشير إلى إرتفاع نسبة إستهلاك الطاقة في خوادم مراكز البيانات التي تقوم بتشغيل التطبيقات عبر الإنترنت وفي المنازل عالمياً، حيث ما برح الناس يتوجهون أكثر نحو النشاطات القائمة على الإنترنت مثل تصفح المواقع الإلكترونية ومشاهدة الفيديو عند الطلب وتحميل الأغاني والإتصال الهاتفي عبر الإنترنت وغيرها من التطبيقات القائمة على الإنترنت. وبهدف الإلمام بالتأثير البيئي للموقع الإلكتروني الجديد والصديق للبيئة، استندت "امداد" إلى دراسة اجرتها جامعة كاليفورنيا تشير خلالها إلى أن المواقع الإلكترونية ذات خلفية داكنة اللون توفر حتى 48 في المائة من الطاقة في التلفزيونات ذات صمام الشعاع الكاثودي (CRT) وحتى 15 في المائة من الطاقة في التلفزيونات ذات شاشة العرض البلوري السائل (LCD)، مقارنة بالمواقع الإلكترونية ذات خلفية فاتحة اللون.

 

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "امداد": "يعد إطلاق هذا الموقع الإلكتروني المؤسسي الجديد والصديق للبيئة تأكيداً قوياً بأن التزامنا بالممارسات المستدامة والصديقة للبيئة يغطي كامل نطاق عملياتنا. وتحرص "امداد" دائماً على البحث في كافة التفاصيل لإيجاد وسائل جديدة من شأنها تعزيز جودة خدماتنا، مما يتيح لنا تقديم الحلول المبتكرة، وبالتالي وضع معايير جديدة لخدمات إدارة المرافق. ومما لا شك فيه، نحن نعتزم الإستمرار في إكتشاف المزيد من الطرق المبتكرة لتطوير قطاع إدارة المرافق وتمكين العملاء والمجتمع أجمع للإستفادة من بيئة نظيفة وسليمة وصحية للعيش والعمل على حد سواء."

 

ولقد طرحت "امداد" مجموعة متنوعة من العناصر الجديدة للمساعدة في خفض البصمة الكربونية لموقعها الإلكتروني الجديد والصديق للبيئة، وذلك من خلال توفير محتوى أقل ضرراً، والتقيد بشكل حازم بالمعايير البيئية المعتمدة، وتحسين إمكانية إستخدام الخصائص الرئيسية للموقع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل