توفى اليوم الفريق يوسف عفيفي، قائد الجيش الثالث الميداني الأسبق وقائد الفرقة 19 خلال حرب أكتوبر، وأحد أبرز أبطال القوات المسلحة المصرية ومؤسسي نهضة محافظة البحر الأحمر. ونعى النائب مصطفى بكري، ببالغ الحزن والأسى، الفريق يوسف عفيفي، قائد الجيش الثالث الميداني الأسبق، وقال بكري: "رحل الرجل الذي كرّمه الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤخرًا تقديرًا لدوره الوطني باعتباره أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة. عرفته منذ أكثر من 45 عامًا، مهمومًا بوطنه، مخلصًا له، فخورًا بما قدمه من تضحيات وإنجازات في خدمة مصر". وأضاف أن الراحل ترك سجلًا وطنيًا وعسكريًا حافلًا بالعطاء، وسيظل اسمه حاضرًا في ذاكرة الوطن كأحد القادة الذين سطروا صفحات مضيئة في تاريخ مصر العسكري والوطني. واختتم بكري نعيه بالدعاء للفقيد قائلًا: "رحم الله الفريق يوسف عفيفي، وأسكنه فسيح جناته، وألهم أسرته ومحبيه الصبر والسلوان".
منذ 2 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك