أكد ممدوح عباس، الرئيس الشرفي لنادي نادي الزمالك، أنه سيتم إنشاء مول تجاري في فرع النادي بميت عقبة، بالإضافة إلى مول آخر في الأرض الجديدة بمدينة السادس من أكتوبر. وقال عباس، خلال برنامح «مودرن سبورتس»: سيتم إنشاء مولين تجاريين؛ أحدهما في فرع الزمالك الحالي، والآخر في الأرض الجديدة، وذلك في إطار النهوض بالنادي وإنهاء جميع الأزمات المالية التي يعاني منها. ووجّه عباس رسالة إلى جماهير نادي الزمالك، مؤكدًا أنه يكنّ لهم كل الحب، ووعد بعدم وجود أي مشكلات مستقبلية، وأن يكون الجميع عند المستوى المطلوب.
منذ 3 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك