أطلق عيسى ماندي، القائد الثاني لمنتخب الجزائر، خطابا تحذيريا شديد اللهجة لزملائه، قبل أيام من انطلاق مسيرتهم في نهائيات كأس العالم 2026. مدافع ليل الفرنسي سيكون رفقة كل من رياض محرز ونبيل بن طالب، على موعد مع ثاني ظهور لهم في المونديال بعد نسخة 2014 بالبرازيل، في حين أن بقية لاعبي منتخب الجزائر سيكتشفون هذه المنافسة لأول مرة في مشوارهم. عيسى ماندي ظهر في قمة تركيزه قبل المباراة الودية الأخيرة أمام بوليفيا، وألقى خطابا حماسيا قال فيه: "أيام قليلة تفصلنا عن بداية المنافسة، لقد قمنا بعمل كبير وتضحيات جسام للوصول إلى هنا". وأضاف محذرا: "الأمر لم يحدث بين ليلة وضحاها، لن ننتظر حتى ليلة المباراة الأولى، لنقول هيا بنا نركز.. نحن الآن في كأس العالم وندخل أجواءها الآن فقط". وواصل في سياق متصل: "نحن في كامل تركيزنا منذ أول يوم لنا في مركز التحضيرات بسيدي موسى، وهذه آخر مباراة تحضيرية بالنسبة لنا للاستفادة منها فنيا وتكتيكيا، لكنها محطة استعداد من الناحية الذهنية". وزاد: "علينا أن نتعود على القيام بالمجهودات من أجل بعضنا البعض، علينا أن نتعود على المعاناة". وختم: "لا يهم وقت اللعب الذي يستفيد منه أي لاعب.. اتفقنا أن نعمل جميعا من أجل المجموعة". جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 11 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك