بدأ نادي الهلال السعودي تحركاته للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم فريق باريس سان جيرمان بطل أوروبا. وقاد عثمان ديمبلي باريس سان جيرمان للقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين حيث حقق إلى جانب ذلك الكرة الذهبية وجائزة "ذا بيست" كأفضل لاعبي العالم في 2025. ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية عن شبكة "غولز زون" أن نادي الهلال قدم عرض لضم عثمان ديمبلي في صيف 2026 من البي إس جي. وتأتي رغبة الهلال في ضم ديمبلي في ظل اقتراب البرازيلي مالكوم من الخروج من قلعة العاصمة الرياض حيث يسعى الزعيم لإجراء تغييرات عديدة في صفوفه. ويعمل الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب الزعيم على تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل من أجل العودة لمنصات التتويج بشكل أفضل من الموسم الفائت. وعانى الهلال من موسم مخيب رغم التتويج بلقب كأس الملك حيث حل ثانياً في ترتيب الدوري وخرج من دوري أبطال آسيا للنخبة في ربع النهائي. يذكر أن ديمبلي يتواجد حالياً ضمن معسكر منتخب فرنسا تحضيراً لكأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 16 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك