حسم أحمد عبد الرحيم "إيشو"، لاعب الزمالك المصري، مستقبله مع القلعة البيضاء بعد انتهاء عقده مع النادي. وانتهى عقد إيشو مع الزمالك بنهاية الموسم المنقضي 2025-2026، بعدما سبق أن جدده في فبراير/شباط 2024. ووفقا لتقارير صحفية مصرية، فإن إيشو يمتلك عروضا محلية بعد نهاية عقده مع الزمالك. ومع ذلك، فإن أولوية اللاعب هي الاستمرار بقميص الزمالك. إيشو البالغ من العمر 23 عاما لعب 17 مباراة مع الزمالك في الموسم المنصرم، دون أن يسجل أو يصنع خلال 922 دقيقة. وأسهم إيشو مع الفارس الأبيض في التتويج بلقب الدوري المصري 2025-2026. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 17 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك