Desktop
Poster Image

رد لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، على الفيديو المسرب لميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا. وسيواجه أرسنال نظيره باريس سان جيرمان في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، السبت، في تحدٍّ قوي لبطل الدوري الإنجليزي، أمام حامل لقب البطولة الأقوى على مستوى الأندية. وقبل النهائي المرتقب، تسرَّب فيديو من حدث خاص لميكيل أرتيتا قال فيه: "يوم السبت سنكون أبطال أوروبا". ورغم حذف الفيديو لاحقاً، فإنه انتشر بشكل واسع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. وذكرت تقارير إنجليزية أن هناك حالة غضب في أرسنال من تسريب الفيديو، حيث يعتقدون أن المقطع سيصل إلى لاعبي باريس سان جيرمان، ما قد يمنحهم دافعاً إضافياً قبل النهائي. وردَّ لويس إنريكي على تصريحات أرتيتا وما إذا كانت تشكل دافعاً إضافياً، بقوله: "لا أعتقد أن هناك حافزاً أكبر من الفوز بدوري أبطال أوروبا نفسه". وأنهى مدرب "PSG" قائلا: "لكن سنرى في النهاية من سيفوز، لأن هذا هو الأهم". جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 23 ايام

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك