تُوج فريق برشلونة للسيدات بطلا لدوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه. وتغلب برشلونة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات على أولمبيك ليون الفرنسي برباعية نظيفة مساء السبت. وجاء تتويج البارسا بفضل ثنائية إيفا باجور وسلمى بارالويلو في الشوط الثاني بالدقائق 55 و69 و90 و90+3، ليستعيد الفريق الكتالوني اللقب الأوروبي. وبذلك تكمل سيدات برشلونة الرباعية هذا الموسم، بعد فوزهن بالدوري والكأس والسوبر على المستوى المحلي. وعلى المستوى القاري، أكد برشلونة هيمنته على كرة القدم النسائية خلال الأعوام الأخيرة، حيث فاز بأربعة ألقاب ووصل لسبع مباريات نهائية في ثماني سنوات. ورغم أهمية المباراة النهائية، أبقى المدرب بير روميو الفائزة بالكرة الذهبية ثلاث مرات، أيتانا بونماتي، على مقاعد البدلاء، مفضلاً عليها الشابة كلارا سيراجوردي في التشكيلة الأساسية. واستحقت لاعبة الوسط مكانها في التشكيلة بعد موسم استثنائي، وكوفئت بمشاركتها الأساسية وهي في الـ18 من عمرها فقط، فيما كانت أيتانا تعاني من إصابة قبل التعافي منها. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 29 ايام
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك