Desktop
Poster Image

تطرق الدولي الجزائري أنيس حاج موسى إلى العديد من القضايا المتعلقة به وبمستقبله، تزامنا مع تتويجه بلقب «لاعب الشهر» في الدوري الهولندي. الجناح الطائر لفريق فينورد الهولندي ختم موسمه بأفضل طريقة ممكنة، مسجلا ثنائية في شباك زفوله، قاد بها فريقه لترسيم تأهله المباشر للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا. أنيس حاج موسى، في تصريحات لشبكة «ESPN» قال: «من الرائع دائما نيل مثل هذه الجائزة، أنا سعيد جدا، خاصة أن التكريم جاء في الوقت المناسب، قبل أسابيع قليلة من كأس العالم". صاحب المراوغات السحرية، تطرق للمباراة الودية المرتقبة بين منتخب الجزائر ونظيره الهولندي، والتي ستقام في مدينة فينورد، قائلا: "الوضع سيكون غريبا.. سأسمع النشيد الوطني الجزائري هنا في ملعب دي كويب، الذي أنشط فيه طيلة الموسم، أنا متشوق كثيرا لهذه اللحظة". وزاد في سياق متصل: "اللعب مع منتخب بلادي في بيتي هنا بهولندا سيكون أمرا رائعا، كما أننا مُقبلون على المشاركة في المونديال.. إنه شعور مختلف، وأنا متحمس لوصول موعد المنافسة". وبعيدا عن منتخب الجزائر، تطرق أنيس حاج موسى لعلاقته المميزة مع مدربه في فينورد، روبن فان بيرسي، قائلا: "إنه بمثابة أخ أكبر، أعتبره أحد أفراد عائلتي.. لقد ساعدني كثيرا، وأجده دائما الى جانبي في الظروف الصعبة". وعن مُستقبله الاحترافي، وهو المرشح لتغيير الأجواء خلال الميركاتو الصيفي المقبل، قال: "كل شيء يبقى ممكنا.. عقدي لا يزال مستمرا مع فينورد، والموسم كان رائعا بالنسبة لنا، خاصة بضماننا التأهل لدوري أبطال أوروبا". واختتم: "كل ما يمكنني قوله هو أنني لا أزال لاعبا مع فينورد حتى الساعة، وعقدي لا يزال ساري المفعول لحين إشعار آخر". جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

Time Icon

منذ 29 ايام

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك