فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية، فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، قيام شخصين لهما معلومات جنائية، ومقيمان بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، بتجميع وحجب المواد البترولية "السولار"، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء. عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة نقل "بدون تراخيص" محمل عليهم قرابة 7 آلاف لتر مواد بترولية "سولار"، وبمواجهتهما أقرا بتجميعهما المواد البترولية من عدة محطات وقود، وذلك لإعادة بيعها بسعر أزيد من المقرر لتحقيق أرباح غير مشروعة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك