استقبلت وزارة الشباب والرياضة بعثة المنتخب الوطني للبارا تجديف بمطار القاهرة الدولي، عقب عودتها مساء أمس من فرنسا، بعد المشاركة المشرفة في البطولة الدولية للبارا تجديف، التي أُقيمت خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو الجاري، وحقق خلالها أبطال المنتخب نتائج إيجابية وأداءً لافتًا يعكس تطور الرياضة البارالمبية المصرية. وكان في استقبال البعثة الدكتور الجبالي عبد المجيد، مدير عام الإدارة العامة للتكريم والحافز الرياضي بوزارة الشباب والرياضة، ممثلًا عن الوزارة، لنقل تحيات وتقدير الدولة المصرية للاعبين والجهاز الفني، تقديرًا لما قدموه من مستوى مميز خلال منافسات البطولة، وذلك بحضور الأستاذ وليد محمود عبد المنعم، رئيس لجنة البروتوكولات بالاتحاد المصري للتجديف. ويأتي هذا الاستقبال في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على دعم أبطال الرياضات البارالمبية، وتقدير الإنجازات التي يحققونها على الساحة الدولية، تنفيذًا لتوجهات الدولة بالاهتمام بذوي الهمم، والعمل على توفير المناخ المناسب لمواصلة النجاحات ورفع اسم مصر في مختلف المحافل القارية والدولية.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك