فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية.. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرتى أمن "أسوان ، الأقصر" قيام (3 أشخاص) بتجميع وحجب المواد البترولية "السولار" ، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء. عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وأمكن ضبطهم حال إستقلالهم 3 سيارات (2ربع نقل "إحداهما بدون لوحات معدنية"، فنطاس) محمل عليهم (أكثر من 3 آلاف لتر مواد بترولية "سولار")، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على المواد البترولية من عدة محطات وقود بنطاق المحافظتين بهدف إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.
منذ شهر
فيس بوك