Desktop
Poster Image

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية.. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرتى أمن "أسوان ، الأقصر" قيام (3 أشخاص) بتجميع وحجب المواد البترولية "السولار" ، بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء. عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة وأمكن ضبطهم حال إستقلالهم 3 سيارات (2ربع نقل "إحداهما بدون لوحات معدنية"، فنطاس) محمل عليهم (أكثر من 3 آلاف لتر مواد بترولية "سولار")، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على المواد البترولية من عدة محطات وقود بنطاق المحافظتين بهدف إعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك