أعلن الجيش الإيراني أنه وجّه تحذيرات لمدمرات تابعة لـ الولايات المتحدة حاولت الاقتراب من مضيق هرمز عبر إطفاء راداراتها أثناء وجودها في بحر عُمان. وأشار إلى أن هذه التحركات اعتُبرت خطرة وتستوجب الرد وفق القواعد التي تضعها طهران لتنظيم الملاحة في المنطقة. إطلاق طلقات تحذيرية وتصعيد في اللهجة أكد الجيش الإيراني أنه أطلق طلقات تحذيرية باستخدام صواريخ كروز ومسيّرات بالقرب من سفن أمريكية تجاهلت التحذيرات. وشدد على أن مسؤولية وعواقب أي تصرفات خطرة في المضيق تقع على عاتق “العدو”، في إشارة إلى تصعيد محتمل في حال تكرار مثل هذه الحوادث.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
دموع الندم.. الإرهابى على عبد الونيس: ما فيش حد بيبقى جاهز يقابل ربنا وهو عامل ذنوب.. وبدعي يسامحني والله - صوت الأمة
0
1
كاف يعلن عن إجراء تعديلات على لوائحه لعدم تكرار أزمة السنغال والمغرب
0
2
الإرهابي علي عبد الونيس: استخدمت أسماء حركية في الجناح المسلح لتنظيم الإخوان - صوت الأمة
0
3
مطالب برلمانية بالتوسع فى توصيل الغاز ومراعاة تأثير الاكتشافات بحياة المواطنين - صوت الأمة
0
4
فيس بوك