واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (94746) مخالفة مرورية متنوعة أبرزها :(السير بدون تراخيص - تجاوز السرعة المقررة- موقف عشوائى - التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة– مخالفة شروط التراخيص)، وفحص عدد (1241) سائق تبين إيجابية عدد (51) حالة تعاطى مواد مخدرة منهم . كما تواصل حملاتها المرورية والإنضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائرى الإقليمى، وتتمكن خلال 24 ساعة من ضبط (483) مخالفة مرورية متنوعة (تحميل ركاب – شروط التراخيص - أمن ومتانة) ، وكذا فحص عدد (160) سائق تبين إيجابية (9) حالات لتعاطيهم المواد المخدرة، وضبط عدد (13) محكوم عليهم بإجمالى (23) حكم ، كما تم التحفظ على مركبتين لمخالفتهما قوانين المرور. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
دموع الندم.. الإرهابى على عبد الونيس: ما فيش حد بيبقى جاهز يقابل ربنا وهو عامل ذنوب.. وبدعي يسامحني والله - صوت الأمة
0
1
كاف يعلن عن إجراء تعديلات على لوائحه لعدم تكرار أزمة السنغال والمغرب
0
2
الإرهابي علي عبد الونيس: استخدمت أسماء حركية في الجناح المسلح لتنظيم الإخوان - صوت الأمة
0
3
مطالب برلمانية بالتوسع فى توصيل الغاز ومراعاة تأثير الاكتشافات بحياة المواطنين - صوت الأمة
0
4
فيس بوك