Desktop
Poster Image

فى إطار كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن التضرر من أحد الأشخاص لقيامه بإيقاف سيارته أعلى شريط الترام بإحدى المحطات مما تسبب فى إعاقة الحركة المرورية بالإسكندرية. بالفحص أمكن تحديد مالك السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو (أحد الأشخاص "يعمل بإحدى شركات التطوير العقارى" - مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية) وبسؤاله أقر أنه بتاريخ 28/ ابريل الماضى قام بإيقاف سيارته الملاكى "سارية التراخيص" أعلى شريط الترام بدائرة قسم شرطة باب شرقى لشراء بعض المتعلقات إعتقاداً منه إلغاء الترام بالمنطقة المشار إليها ، مما أدى إلى تعطيل حركة الترام دون قصد منه. تم التحفظ على السيارة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية.

Time Icon

منذ شهر

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك