دخل حسين الشحات لاعب الأهلي حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر للمشاركة أساسيا وقيادة الجناح الأيمن للفريق الأحمر في مباراة قمة الدوري أمام الزمالك غدا الجمعة بالجولة الخامسة لمرحلة حسم لقب الدوري المصري، خاصة مع غموض موقف زميله أحمد سيد زيزو من المشاركة في القمة غداً. وانتهى إيقاف حسين الشحات في مباراة بيراميدز الماضية بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سموحة الماضية، وبات جاهزا للمشاركة والتواجد في تشكيل الأهلي الأساسي، لاسيما بعدما تألق مع الفريق الأحمر قبل تعرضه للإيقاف. يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك المُقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري. ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم ضمن برنامج التحضير لمباراة القمة ويعمل توروب على دراسة نقاط القوة في صفوف الزمالك قبل موقعة القمة، باعتبارها مباراة مهمة للفريق الأحمر لمصالحة الجماهير الحمراء وحفظ ماء الوجه بعد الهزيمة الماضية من بيراميدز، حيث يرغب توروب ولاعبي الأهلي في تحقيق الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري أو التواجد في وصافة الدوري.
منذ شهر
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك