Desktop
Poster Image

فى إطار مكافحة جرائم التنقيب غير المشروع عن الآثار.. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاعى (الأمن العام - شرطة السياحة والآثار) قيام (5 أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين) بالتنقيب غير المشروع عن الآثار بقطعة أرض ملك أحدهم كائنة بدائرة المركز.  عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم حال قيامهم بأعمال الحفر داخل قطعة الأرض المشار إليها، وعُثر على حفرة (بعمق 15 متر، وعرض 4 أمتار) ، وضُبط بحوزتهم (تمثال أثرى كبير الحجم من الجرانيت الأحمر - الأدوات المستخدمة فى الحفر)..وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.  تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم التمثال للجهات المختصة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك