فى إطار مكافحة جرائم التنقيب غير المشروع عن الآثار.. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاعى (الأمن العام - شرطة السياحة والآثار) قيام (5 أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين) بالتنقيب غير المشروع عن الآثار بقطعة أرض ملك أحدهم كائنة بدائرة المركز. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم حال قيامهم بأعمال الحفر داخل قطعة الأرض المشار إليها، وعُثر على حفرة (بعمق 15 متر، وعرض 4 أمتار) ، وضُبط بحوزتهم (تمثال أثرى كبير الحجم من الجرانيت الأحمر - الأدوات المستخدمة فى الحفر)..وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم التمثال للجهات المختصة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك