قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بزيارة إلى مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة لعقد اجتماع موسع لبحث ومناقشة تحديات قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى الأحياء والمراكز والمدن والعمل على وضع الحلول اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. وكان في استقبال المحافظ بمقر الشركة اللواء أشرف بركات رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس مصطفى الشيمي رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمهندس محمد الحفناوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة. ويشارك في اللقاء قيادات محافظة الجيزة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر المحافظة إلى جانب أعضاء مجالس إدارات الشركة القابضة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، وذلك في إطار التنسيق المشترك لمواجهة التحديات وتحسين كفاءة التشغيل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
بث مباشر لحظة بلحظة: مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي 2026
0
1
محافظ الغربية يستقبل رئيس المكتب القضائي بالديوان العام
0
2
ترامب يشيد بإنجازاته في الأمن والهجرة بخطاب حالة الاتحاد
0
3
الأهلى يترقب قرار المحكمة الرياضية الدولية لحسم النزاع المالى مع الإسبانى ريبيرو - صوت الأمة
0
4
فيس بوك