عاد حمزة عبد الكريم لدخول قائمة شباب برشلونة بعد تعافيه من الإصابة. وكان عبد الكريم قد غاب عن المباراة الماضية للفريق بسبب معاناته من إصابة عضلية. ويجلس عبد الكريم على مقاعد بدلاء شباب برشلونة في مواجهة كورنيا والتي ستقام بعد قليل. الأسطورة ليونيل ميسي كان قد أعلن خلال الأيام الماضية عن شراء نادي كورنيا. وقال باو كامبانيا المتحدث الإعلامي لبرشلونة أثلتيك في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com: "حمزة عبد الكريم تعافى من الإصابة، ويمكنه العودة للعب في مباراة يوم الأحد أمام كورنيلا". واستدرك "لكن مشاركته لن تكون بنسبة 100% فالأمر يعود للمدرب في قراره النهائي". وانضم حمزة عبد الكريم لشباب برشلونة في شهر يناير الماضي قادما من الأهلي. المشاركة الأخيرة لحمزة عبد الكريم مع برشلونة كانت ضد فريق "دام" من جولتين في دوري الشباب. وسجل حمزة هدفا خلال مباراته الأولى مع برشلونة ضد ويسكا بدوري الشباب.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك