تعلن غداً الأحد لجنة شئون اللاعبين بإتحاد الكرة قرارها في أزمة المستحقات المالية بين أحمد سيد "زيزو" نجم الأهلى وناديه السابق الزمالك ، لإنهاء الجدل الدائر من بداية الموسم الجاري. وصاحب انتقال زيزو من الزمالك إلى الأهلي العديد من الأزمات بين اللاعب ومجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، فقد كان اللاعب، في عامه الأخير، يطالب بمستحقاته المتأخرة ويرفض التجديد، ليستمر الوضع حتى رحيله مجانًا. وأثار ذلك غضب إدارة الزمالك، التي فرضت عليه خصومات كبيرة، ما دفع اللاعب للمطالبة بحقوقه، في حين يؤكد النادي أنه لا يوجد أي مستحقات متأخرة له، بل يطالبونه بسداد مبالغ مالية نظير ظهوره في إعلانات تلفزيونية دون منح النادي نسبته المستحقة. يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك تطورات أزمة مستحقات لاعبه السابق، في ظل أنباء متداولة حول اتجاه الاتحاد المصري لكرة القدم، لإصدار قرار يقضي بأحقية اللاعب في الحصول على 60 مليون جنيه كشف مصدر في الأهلي أن النادي لم يتلق أى عروض من الدوري الأمريكي أو أي دوري آخر لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، موضحاً أن ما تردد مؤخراً بخصوص هذا الأمر لا يتعدى سوى اجتهادات لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع. وأوضح المصدر أن زيزو مُستمر مع الأهلي، ولم يطرح أحد داخل النادي فكرة رحيله عن الفريق، لأن النية تتجه للإبقاء على العناصر الأساسية للفريق، وزيزو أحدهم بالطبع.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
دموع الندم.. الإرهابى على عبد الونيس: ما فيش حد بيبقى جاهز يقابل ربنا وهو عامل ذنوب.. وبدعي يسامحني والله - صوت الأمة
0
1
كاف يعلن عن إجراء تعديلات على لوائحه لعدم تكرار أزمة السنغال والمغرب
0
2
الإرهابي علي عبد الونيس: استخدمت أسماء حركية في الجناح المسلح لتنظيم الإخوان - صوت الأمة
0
3
مطالب برلمانية بالتوسع فى توصيل الغاز ومراعاة تأثير الاكتشافات بحياة المواطنين - صوت الأمة
0
4
فيس بوك