Desktop
Poster Image

فى إطار كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن نشوب مشاجرة بالعصى الخشبية بين عدد من الأشخاص بأسيوط. بالفحص تبين أنه بتاريخ 8/ الجارى تبلغ لمركز شرطة منفلوط بحدوث مشاجرة بين طرف أول : (عامل ، وزوجته) ، وطرف ثان (5 أشخاص) جميعهم مقيمين بدائرة المركز لخلافات مالية بينهم قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب بإستخدام عصى خشبية كانت بحوزتهم. أمكن ضبط طرفى المشاجرة ، وبحوزتهم (3 عصى خشبية "المستخدمين فى التعدى") ، وبمواجهتهم تبادلوا الإتهامات فيما بينهم. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك