أعرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لبرشلونة، عن خيبة أمله بعد إقصاء الفريق الكتالوني من دوري أبطال أوروبا. برشلونة ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد أتلتيكو مدريد بعدما خسر 2-3 في المجموع (خسر 0-2 ذهاباً وفاز 2-1 إياباً). وقال فليك في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "نشعر بخيبة أمل، لقد قدم الفريق مباراة رائعة، حتى مع طرد أحد اللاعبين، لم يحالفنا الحظ كثيراً، ولكن علينا أن نتقبل ذلك". وأضاف: "فخور باللاعبين وبالفريق، كان لدينا شخصية وصنعنا فرصاً كثيرا لكننا أضعنا فرصاً أيضاً، وعلينا تقبل النتيجة النهائية". وواصل: "في الشوط الأول تمكنا من إيجاد العديد من المساحات، ولكن كان علينا إغلاق ثغراتنا واتخاذ قرارات أفضل عند تقارب الخطوط، ولكن عند الاستحواذ على الكرة كنا رائعين". وأنهى فليك تصريحاته قائلاً: "لعبنا بأسلوب برشلونة، لكن الأمر يتعلق بالفوز فقط، قمنا بمباراة جيدة، لكننا لم نكن محظوظين". جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك