تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة بواقعة إلقاء سيدة تدعى بسنت سليمان نفسها من الطابق الثالث عشر، بمنطقة سموحة، أثناء بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لكشف ملابسات الواقعة، واستدعت طليقها لسماع أقواله في الواقعة، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة. البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام سيدة بإلقاء نفسها بمنطقة سموحة بدائرة قسم شرطة سيدى جابر. وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ ترافقهم سيارة الإسعاف، وتبين سقوط سيدة على الأرض بمكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى حول المكان، واتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على جهات التحقيق. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعى، مقاطع فيديو وصور لـ بسنت سليمان التي أظهرت بعض الكلمات الأخيرة فى البث، من بينها: "خدوا بالكم من الأولاد" وحسبى الله ونعم الوكيل فى اللى ظلمنى ثم ألقت بنفسها من الطابق الثالث عشر.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك