Desktop
Poster Image

استمراراً لجهود مكافحة جرائم الغش التجارى فقد تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط (8 طن أسماك مدخنة "رنجة" منتهية الصلاحية ووجود تغيير فى خواصها الطبيعية وظهور علامات الفساد والتلف عليها) داخل مصنع لإنتاج وتعبئة الأسماك المدخنة "بدون ترخيص" كائن بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية ، تمهيداً لطرحها بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

Time Icon

منذ 2 شهور

Comma Icon
أخبار متعلقة
Facebook فيس بوك