أدان رئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف، اليوم، الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق في لبنان، واصفًا إياها بأنها “جريمة جديدة” وانتهاك صارخ للقانون الدولي. وأكد قاليباف، في تصريحات رسمية، تضامن بلاده الكامل مع الشعب اللبناني، مشددًا على أن هذه الهجمات تمثل تصعيدًا خطيرًا يهدد أمن واستقرار المنطقة بأكملها. كما أشار إلى أن استمرار الاعتداءات الإسرائيلية قد يؤدي إلى اتساع رقعة الصراع في الشرق الأوسط. وأضاف أن “هذه الجرائم لن تمر دون رد”، في رسالة تحمل تحذيرًا واضحًا من تداعيات التصعيد، محمّلًا إسرائيل المسؤولية الكاملة عن تدهور الأوضاع. ودعا رئيس البرلمان الإيراني المجتمع الدولي إلى التحرك العاجل لوقف ما وصفه بـ”العدوان”، والعمل على حماية المدنيين ومنع انزلاق المنطقة إلى مزيد من التوتر. وتأتي هذه التصريحات في أعقاب موجة من الغارات الإسرائيلية التي أسفرت عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين، وسط تصاعد التوترات الإقليمية
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك