شهدت مباراة الأهلي أمام سيراميكا واقعة مثيرة، بطلها حارس مرمى الأهلي وقائده محمد الشناوي، بعد اعتراضه على قرارات الحكم محمود وفا بعد المباراة مباشرة وهو ما دفع الأخير لطرده فى النهاية. وبدأت الأزمة عندما اعترض الشناوي على قرارات التحكيم بعد المباراة مباشرة ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه إلا أن حارس الفريق الأحمر واصل اعتراضه بشكل مبالغ فيه، ما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء الثانية، ثم البطاقة الحمراء، ليتم طرده من المباراة. ومن المقرر أن يقوم حكم اللقاء بكتابة تقرير مفصل عن الواقعة خاصة وأن المباراة شهدت احداثا مؤسفة من بعض لاعبى الأهلى على حكم المباراة وهو ما سيؤدى لعقوبات قوية من لجنة المسابقات باتحاد الكرة . وبهذا الطرد، تأكد غياب الشناوي عن المباراة المقبلة للأهلى، وفقًا للوائح، التي تنص على إيقاف اللاعب مباراة واحدة بعد الحصول على بطاقة حمراء نتيجة إنذارين.
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك