تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة حالة النظافة ورفع الإشغالات بعدد من قطاعات أحياء العمرانية والطالبية وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الانضباط بالشارع. وخلال جولته استمع المحافظ إلى شكوى إحدى المواطنات بشارع ترعة الزمر حيث طالبت بتوفير كشك أو فرصة عمل وعلى الفور وجّه الجهات المختصة بسرعة دراسة حالتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مصدر دخل مناسب لها في إطار حرص المحافظة على دعم الفئات الأولى بالرعاية. واطّلع المحافظ على جهود حملات النظافة ورفع المخلفات بعدد من الشوارع موجّهًا بتكثيف الأعمال ورفع كفاءة منظومة النظافة بشكل دوري خاصة بالأنفاق أسفل الطرق والمحاور المرورية لما تمثله من أهمية في تحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري. وأكد المحافظ أنه تم رفع نحو 600 طن من المخلفات خلال حملات مكثفة لهيئة النظافة والتجميل بنفق الطيران بحي الطالبية مشددًا على استمرار الحملات اليومية للتعامل الفوري مع أي تراكمات وتحسين مستوى النظافة بكافة القطاعات.

منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
محمد صلاح وصدمة الأرقام.. مطالبات بجلوسه على الدكة
0
1
الأنبا أبوللو يهنئ محافظ جنوب سيناء بشهر رمضان وتوليه مهام منصبه الجديد
0
2
نيران صديقة.. مقتل جندي إسرائيلي برصاصة أطلقها صديقه عن طريق الخطأ
0
3
مسلسل «عين سحرية» الحلقة 5.. مطاردة نارية ورصاص يفاجئ عصام عمر بعد خطة ذكية لاستعادة أمواله - صوت الأمة
0
4
فيس بوك