اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً بتأجيل سحب قرعة كأس آسيا التي كان مقرراً لها الأسبوع الثاني من شهر أبريل/ نيسان القادم. وكان يفترض أن تشهد العاصمة السعودية الرياض في 11 أبريل سحب قرعة كأس آسيا 2027 التي ستقام لأول مرة بالمملكة العربية السعودية. وأوضح الاتحاد الآسيوي في بيان عبر موقعه الرسمي أنه اتخذ هذا القرار بعد دراسة متأنية وذلك لضمان حضور أكبر قدر من الأشخاص المعنيين بالحدث دون أي عوائق. ووجه الاتحاد الآسيوي الشكر والتقدير للجنة المنظمة لكأس آسيا 2027 على الجاهزية التامة لاستضافة الحدث مثمناً تفهم الاتحادات الوطنية المشاركة والجماهير للمسألة". وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أنه سيعلن عن تفاصيل الترتيبات الجديدة للقرعة في الفترة المقبلة. يذكر أن أمم آسيا 2027 ستقام خلال الفترة من 7 يناير/ كانون الثاني 2027 وحتى 5 فبراير/ شباط. الجدير بالذكر أن قرار تأجيل قرعة كأس آسيا 2027 مرتبط بالأحداث السياسية الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط والحرب الأمريكية الإسرائيلية على إيران. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 2 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك