يستكمل الأهلي مبارياته في الدوري المصري وذلك بعدما ودع دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي. وخرج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة أمام الترجي 3-2 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. وبالتالي يتبقى الدوري المصري فقط للأهلي في الجزء المتبقي من الموسم. وتعد هذه المباراة هي الأولى في المرحلة الثانية من الدوري المصري ضمن مجموعة التتويج باللقب. ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، ويأتي سيراميكا في المركز الرابع برصيد 38 نقطة. ويلعب الأهلي في المباراة المقبلة ضد سيراميكا كليوباترا. وتقام المباراة يوم 3 أبريل المقبل. وتُلعب على استاد المقاولون العرب. وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء.
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك