أطلق محمد مجدي "أفشة"، لاعب الاتحاد السكندري المُعار من الأهلي المصري، اعترافات مثيرة في أحدث ظهور له. وكان محمد مجدي "أفشة" انتقل إلى نادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير/كانون الثاني. وحلَّ أفشة ضيفا على برنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، ليتحدث عن تجربته مع الأهلي وتقييمه للمدربين الذين لعب تحت قيادتهم. ووجهت المذيعة أسما إبراهيم سؤالا لأفشة حول أسوأ مدير فني تولى قيادة الفريق وكان يتمنى رحيله. ورد نجم الأهلي السابق: "أنا صريح جدا ولا أخاف من أحد وأحترم الجميع، لكن لم يأت إلى الأهلي مدرب سيء، لعبت مع جميع المدربين باستثناء المدرب الإسباني (ريبيرو)". كما تحدث أفشة عن أسرار غرفة الملابس في الأهلي وفوارق التعاقدات بين اللاعبين وحقيقة حدوث خلافات بعد تعاقد النادي الأحمر مع أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور". وأوضح: "ما يحدث طبيعي وهذا رزق، هناك أمور لها أولويات، وعندما ينتقل زيزو من الزمالك إلى الأهلي يجب أن تكون له الأولوية، ولم تكن هناك مشكلة بالنسبة لي". وتابع: "لم أرَ أزمات حدثت أمامي بسبب الفوارق المالية، وزيزو وإمام عاشور لاعبان كبار". وفي ختام تصريحاته، أثنى نجم الأهلي السابق على الغريم التقليدي الزمالك ومنافسته على لقب الدوري هذا الموسم قائلا: "الزمالك في كل ظروفه، ورغم أن كل الدنيا ضده، يستمر في المنافسة وسيظل بطلاً". جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات
منذ 3 شهور
أخبار متعلقة
الأهم قراءة
إطلاق المسابقة الدينية الرمضانية لأبناء الصحفيين في الإسكندرية
0
1
عادة غابرييل وريتشارلسون.. ديربي لندن يشق صفوف منتخب البرازيل (صورة)
0
2
ريال مدريد يعتذر للصينيين بعد "المنشور المحرج".. ما القصة؟
0
3
مسلسل "الست موناليزا" الحلقة السابعة - مي عمر تصعق بوفاة زوجة خالها التي كانت بمثابة أم ثانية لها | خبر
0
4
فيس بوك