المحتوى الرئيسى

هذا ما تعاني منه إيمي سمير غانم في تجربة الأمومة - نجوم

05/13 02:07

حسن الرداد، الفنانة المصري، كشف في لقاءاته الإعلامية الأخيرة عن العديد من الأسرار والكواليس عن تجربة زوجته إيمي سمير غانم الأولى مع الأمومة، ومنها تصريحاته الأخيرة في برنامج “كلمة أخيرة”، حيث كشف حسن الرداد عن طريقة إيمي سمير غانم في تربية ابنهما “فادي” وعن الأشياء التي تعاني منها في الفترة الأخيرة.

قال الفنان حسن الرداد عن تجربة إيمي سمير غانم مع الأمومة: “إيمي قاعدة طول الـ 24 ساعة مع فادي، بتنام زي الأمهات مغمضة عين ومفتحة عين..”.

وكشف حسن الرداد أنه يحاول المساعدة ولكن دوره يقتصر على اللعب واللهو فقط مع ابنه، ولكن جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بابنه تتولاها زوجته إيمي سمير غانم.

وكشف الفنان حسن الرداد سراً طريفاً عن زوجته إيمي سمير غانم مع ابنها “فادي”، وقال إنها تعاني بسبب عدم استطاعتها إيجاد مساعدة لها في المنزل لتربية ابنها، خاصة بسبب عدم استمرار المساعدات في العمل.

وقال مازحاً إنه لم يكن يعرف أن الأمر شائع بين الأمهات بالمعاناة في إيجاد سيدة متخصصة للمساعدة في تربية الأطفال والاعتناء بهم.

وكشف أن شقيقته تحاول المساعدة بتقديم النصائح في هذا الأمر لإيمي سمير غانم لحين إيجاد مساعدة لها في الفترة المقبلة، ووجه إليها رسالة مازحة قال بها: “احنا بنبعت للأستاذة إيمي دلوقتي إن لا تقلقي.. تروح بيبي سيتر تيجي ألف غيرها”.

وكانت أيضاً إيمي سمير غانم قد تحدثت في وقت سابق عن تجربتها مع الأمومة خلال لقاء لها مع برنامج “كلام نواعم” مؤخراً، وهو اللقاء الذي كشف عن العديد من الأسرار عن حياتها الجديدة خارج التمثيل، وقالت إيمي سمير غانم أن شقيقتها دنيا كانت تتعامل بقلق مع ابنتها كايلا في صغرها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل