المحتوى الرئيسى

التحقيق في حريق ورشة دوكو بالإسكندرية.. والتحريات: بسبب تسرب الغاز | المصري اليوم

05/10 09:06

تجرى نيابة كرموز بإشراف المستشار أحمد جمال رئيس النيابة، التحقيق في إندلاع حريق بمدينة الحرفيين، ما أسفر عن إلتهام سيارة وورشة دوكو بالكامل وإصابة شخص.

ألسنة اللهب تتصاعد ودعم إضافى بـ10 سيارات إطفاء.. ماذا يحدث في شارع جميلة بوحريد بالإسكندرية؟ (صور)

اندلاع حريق هائل بشركة أدوية شرق الإسكندرية.. والأمن يدفع بسيارات الإطفاء (صور)

وأمر رئيس النيابة، بدندب خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحريق وتحديد بدايته ونهايته ورفع أثاره، إستعجال تقرير الحماية المدنية، وسؤال المصاب في المستسفى، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث. فيما رجحت التحريات المبدئية إندلاع النيران بسبب تسرب الغاز،ما نتج عنه موجة إنفجارية.

كان قسم شرطة كرموز تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بورشة دوكو بمدينة الحرفيين بجوار الموقف الجديد، وانتقل ضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية والإسعاف إلى موقع الحريق.

كشفت المعاينة نشوب حريق بورشة دوكو سيارات على مساحة 8 x10 متر ببابين وسقف جمالون ملك المدعو «علي.ع.ف»، 50 عامًا، مقيم غيط العنب بمنطقة كرموز.

أسفر الحريق عن إصابة مالك الورشة بحروق في اليد وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والتهام النيران لمحتويات الورشة بالكامل وسيارة ملاكي ملك المدعو «عمرو.ص.ع».

جرى السيطرة على النيران وإخماد الحريق، فيما تبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب تسرب غاز مع وصول لهب مكشوف داخل الورشة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل