المحتوى الرئيسى

تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في الأنشطة بـ«ألسن قناة السويس» | المصري اليوم

05/03 03:18

نظمت وحدة الدعم الأكاديمي بكلية الألسن- حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2023-2024 برعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بإشراف هدى الشوادفي المدير التنفيذي لوحدة الدعم الأكاديمي، والدكتور سارة عبدالرحمن مسؤول لجنة الموهوبين والمتفوقين بالوحدة، وتغريد أبوالخير المدير الإداري للوحدة.

تنفيذ إزالة فورية لحالتي تعد بالبناء المخالف في الإسماعيلية

نائب محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بقرى القنطرة شرق

وأشاد الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بكلية الألسن على الصعيدين العلمي والمشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة.

شهدت فقرات الحفل عرضا لفيلم يضم مختلف الأنشطة التي نظمتها الكلية هذا العام من «معرض للفنون، ومسابقات في الترجمة وحفظ القرآن الكريم، وحفل الموهوبين في الفن والموسيقى والإلقاء والتمثيل، وختاما مؤتمر الكلية للبحوث الطلابية».

ثم تلا ذلك تكريم الطلاب الأوائل في مختلف أقسام الكلية وكذلك أوائل الجامعة الأهلية، والطلاب المشاركين في الأنشطة المختلفة وفي تنظيمها.

ومن جانبه، شكر الدكتور صفوت عبدالمقصود عميد الكلية قيادات الجامعة رئيسا ونائبا على دعمهم للكلية، مؤكدا أن الطلاب هم أهم عنصر في العملية التعليمية وتصب كل الجهود في خدمة مصلحتهم، ومن بين أوجه الدعم تأتي الأنشطة الطلابية كعامل مهم في تنمية مهارات الطلاب وقدراتهم.

كما شهد الحفل تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية وتوزيع شهادات التكريم والدروع على السادة مشرفي الأقسام والمشرفين على الأبحاث وأعضاء وحدة الدعم الأكاديمي، وشمل الحفل فقرة تكريم للأم المثالية.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل