المحتوى الرئيسى

بعد 200 يوم.. بيرسي تاو يضرب الإسماعيلي بالتخصص (فيديو)

05/02 02:25

استعاد الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي، ذاكرة التهديف في الدوري المصري مع فريقه، بعد أن هز شباك الإسماعيلي بالتخصص، خلال كلاسيكو يجمع بينهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

واستلم بيرسي تاو الكرة من زميله الفلسطيني وسام أبو علي، أمام حدود منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 33 من عمر المباراة، قبل أن يسدد نحو مرمى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

واصطدمت الكرة بأحد مدافعي "الدراويش" قبل أن تغير الاتجاه وتسكن شباك حارس الأهلي الأسبق، ليمنح بيرسي تاو فريقه هدف التقدم في المباراة.

يعتبر الإسماعيلي هو الضحية المفضلة لأهداف بيرسي تاو منذ انتقال الأخير إلى الأهلي في صيف 2021 قادما من برايتون الإنجليزي.

ومع احتساب لقاء الأربعاء، يكون تاو قد خاض 4 مباريات أمام الإسماعيلي في الدوري المصري، وسجل خلالها 6 أهداف كاملة، وحقق الفوز فيها جميعا ولم يتعثر بالخسارة أو التعادل.

وجاءت أهداف بيرسي تاو أمام الإسماعيلي بواقع ثنائية في الفوز 4-0 و3-1، وهدف في الانتصار 1-0، قبل أن يهز الشباك مجددا في مباراة الجولة 20 من الدوري المحلي هذا الموسم.

ولم ينجح تاو في هز الشباك بالدوري المصري منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي (206 أيام بالتمام والكمال)، والمثير أن الإسماعيلي وقتها هو الفريق الذي استقبل آخر أهدافه آنذاك في الخسارة 1-3.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل