المحتوى الرئيسى

«نبيل وخارق».. صحف العالم تتغنى بكريستيانو رونالدو «الطائر» (فيديو)

05/02 02:25

ألقت الصحافة العالمية الضوء على تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، خلال مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الخليج.

وسجل رونالدو هدفين قاد بهما النصر إلى تحقيق الفوز 3-1 على الخليج في نصف نهائي كأس الملك مساء الأربعاء.

وضرب النصر موعداً مع غريمه الهلال في نهائي كأس الملك نهاية مايو/ أيار الحالي في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على نبل أخلاق رونالدو وعدم أنانيته في لقاء الخليج بعدما ترك ركلة الجزاء لزميله السنغالي ساديو ماني قائلة: "لقد أظهر رونالدو أنه لا يدور حول نفسه كما يعتقد البعض، عندما ترك ساديو ماني يسدد ركلة جزاء".

وشددت الصحيفة على أن رونالدو رغم أنه المسدد الأول لركلات الجزاء في "العالمي" فإنه ترك الفرصة لزميله السنغالي في لفتة مذهلة.

أما موقع "سبورت بايبل" الإنجليزي فأعرب عن دهشته من هدف رونالدو الصاروخي بتقرير عنوانه: "رونالدو يسجل ركلة مذهلة على الطائر بيسراه للنصر.. لا يزال قادراا على هذا".

وأضاف الموقع الإنجليزي: "نجح رونالدو بظهره في تسديد كرة مذهلة بيسراه بشكل خارق على الطائر فذهبت إلى الشباك".

ونال الهدف إشادة المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكتب أحدهم: "يا لها من نهاية، مستوى آخر دوماً.. هل سيظل يفعل ذلك حتى السبعين؟".

وأضاف آخر: "99 % من المهاجمين لا يقدرون على تقليد هذا، وهو لا يزال هكذا مجنوناً"، وأسهب آخر: "أعظم من لعب الكرة.. إنهاء خيالي".

كأس الملك.. كريستيانو رونالدو يلدغ الخليج بهدف مذهل (فيديو)

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل