المحتوى الرئيسى

3 "ناجين" من فرمان مانشستر يونايتد

04/30 02:20

إرم نيوز

إرم نيوز

يستعد نادي مانشستر يونايتد، إلى مذبحة صيفية في سوق الانتقالات، عقب نهاية الموسم الحالي وذلك وفق ما أوردته الإثنين تقارير إخبارية بريطانية.

وأكدت صحيفة "تيليغراف" أن الملياردير جيم راتكليف، أحد ملاك مان يونايتد، يرغب في التخلص من عدد هائل من لاعبي الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في وقت يعاني فيه فريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ من أجل إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في إحدى المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي بعد أن تلاشت حظوظه نهائيا في المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل فريق الشياطين الحمر المركز السادس برصيد 54 نقطة على بعد 6 نقاط كاملة من المركز الخامس الذي لا يزال تحت سيطرة توتنهام.

سيكون المان يونايتد مستعدا للتضحية بالمهاجم ماركوس راشفورد، حال وصول عرض مناسب له

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الإدارة الجديدة لمانشستر يونايتد عازمة على بيع أغلب لاعبي الفريق في المرحلة المقبلة، على ألا تشمل "المقصلة" 3 لاعبين فقط وهم الإنجليزي كوبي ماينو والأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والدانماركي راسموس هويلوند الذين نجوا من "فرمان" الاستبعاد الذي سيتم تنفيذه خلال الصائفة المقبلة، لكن في المقابل سيكون المان يونايتد مستعدا للتضحية بالمهاجم ماركوس راشفورد، حال وصول عرض مناسب له.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل