المحتوى الرئيسى

ألبوم تايلور سويفت الجديد يواصل تحطيم الأرقام القياسية في نسب الاستماع وأرقام المبيعات - نجوم

04/29 10:11

ألبوم تايلور سويفت الجديد “The Tortured Poets Department”، يواصل تحطيم الأرقام القياسية في نسب الاستماع وأرقام المبيعات في الأسبوع الأول فقط من طرحه.

تصدر الألبوم المركز الأول على قائمة Billboard 200 للألبومات، مما يجعله الألبوم رقم 14 لتايلور سويفت الذي يحتل المركز الأول في القائمة، وحقق الألبوم مبيعات تقارب 2.61 مليون وحدة في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول فقط.

وكشفت بيلبورد عن تفاصيل مبيعات ألبوم تايلور سويفت والتي شهدت العديد من المبيعات الخيالية، وعلى رأسها تحقيقها مبيعات مادية من بيع نسخ الألبوم التلقيدية مثل الأقراص المدمجة والفينيل وأشرطة الكاسيت بما يقارب 1.914 مليون وحدة من الرقم الإجمالي.

وحققت نسخ الفينيل لوحدها ما يقارب 859000 وحدة، مما يجعل الألبوم صاحب أكبر أسبوع مبيعات لألبوم على الفينيل في العصر الحديث.

أصبح ألبوم تايلور سويفت الجديد صاحب أكبر أسبوع بث مباشر لألبوم على الإطلاق، وثاني أكبر أسبوع لألبوم من حيث إجمالي وحدات الألبوم المكافئة، منذ أن بدأت Billboard 200 في القياس بالوحدات في ديسمبر 2014.

وهو ثالث أكبر أسبوع مبيعات من خلال مبيعات الألبومات التقليدية في العصر الحديث منذ أن بدأت شركة Luminate في تتبع المبيعات إلكترونيًا في عام 1991.

وأصبح الألبوم أيضاً ثالث أكبر أسبوع مبيعات في العصر الحديث وأكثر الألبومات مبيعاً في 2024 حتى الآن، ورغم مرور أسبوع واحد فقط على طرحه.

واحتفلت النجمة تايلور سويفت بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققته في ألبومها الجديد، وعبرت عن شعورها بالذهول من تحقيقها هذه الأرقام القياسية في أسبوع فقط، ونشرت رسالة مؤثرة لها على حسابها بانستقرام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل